فَلْيُضِئْ نُورُكُمْ هكَذَا قُدَّامَ النَّاسِ، لِكَيْ يَرَوْا أَعْمَالَكُمُ الْحَسَنَةَ، وَيُمَجِّدُوا أَبَاكُمُ الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ. (متى 5: 16)
آخر الأخبار

تعزية بوفاة البطريرك المثلث الرحمات اغناطيوس الرابع هزيم

ذكر البار باق إلي الأبد

بنعي الكنيسة الملكيَّة الأنطاكيَّة للروم الأرثوذكس بطريركها ومدبرها غبطة البطريرك المثلث الرحمات أغناطيوس الرابع هزيم ، حزنت الكنيسة الأرضية الجامعة بخسارتها لراع من الرعاة الصالحين والأبرار الذين جاهدوا الجهاد الحسن وأكملوا السعي وحفظوا الإيمان بفكره وتدبيره وحسن خدمته للكنيسة على كل الأصعدة الروحية والعمرانية والكنسية ، لمحبته الفائقة للناس جميعاً أطفالاً وشباباً وشيباً وسعيه الدؤوب لتمتين العلاقة بين الكنيسة والمجتمع ، وحثه المستمر على تنشئة أجيال للكنيسة ترفع لواء الصليب شعاراً لهم في حياتهم.

وفرحت كنيسة السماء بدخول حبر جديد وخادم من خدَّام كلمة الرَّب على الأرض إلى ملكوت السماء ليتشفع عند ربنا وفادينا يسوع المسيح عمَّن أحبهم وخدمهم بتقواه ومخافة الله.

ونحن بدورنا نسأله أن يذكرنا بشفاعته لننال رحمة من معطي المراحم ، ونقدم جلَّ تعازينا القلبية إلى أعضاء المجمع الأنطاكي المقدس وإلى أبناء الكنيسة عامة ، باسم كاهن الكنيسة وجميع مؤسساتها وفعالياتها الإدارية والخدمية والتعليمية وأبناء رعيتنا.

وليكن ذكره مؤبداً ..

كنيسة مار أفرام السرياني

843 زيارات

التعليقات مغلقة